يعد GFXBench معيارًا مجانيًا للرسومات ثلاثية الأبعاد عبر عدة واجهات برمجة التطبيقات والذي يقيس أداء الرسومات واستقرار الأداء على المدى الطويل وجودة الخدمة واستهلاك الطاقة من خلال تطبيق واحد سهل الاستخدام.
يتيح GFXBench 5.0 قياس أداء الأجهزة المحمولة وسطح المكتب من خلال تأثيرات الرسومات المتقدمة وزيادة أعباء العمل عبر واجهات برمجة التطبيقات متعددة التقديم.
ميزات:
• معيار API عبر استخدام فولكان و OpenGL
أطلال الأزتك: أول علامة مرجعية لاختبار الأجهزة التي تشتمل على محتوى يشبه اللعبة باستخدامها متاحة لكل من Vulkan و OpenGL ES 3.2.
• أطلال الأزتك تجعل الميزات
- الإضاءة العالمية الديناميكية
- حساب شادر على أساس HDR رسم خرائط لهجة ، ازهر وطمس الحركة
- العرض المؤجل الفرعي القائم على التمرير الفرعي: تستفيد تصاريح الهندسة والإضاءة من ذاكرة التخزين المؤقت المحلية.
- الإضاءة الديناميكية والظلال في الوقت الحقيقي
- في الوقت الحقيقي SSAO لتأثير عمق الميدان
• يكتشف تلقائيا إمكانيات جهازك ويختار أنسب مجموعة اختبار لجهازك لتوفير معلومات دقيقة. لذلك ، قد تختلف قائمة الاختبارات المتاحة بين الأجهزة.
• مطاردة السيارات لاختبار OpenGL ES 3.1 plus Android Extension Pack
• Manhattan 3.0 for OpenGL ES 3.0 و Manhattan 3.1 لاختبار OpenGL ES 3.1
• اختبار البطارية والاستقرار: يقيس عمر بطارية الجهاز واستقرار الأداء من خلال تسجيل إطارات في الثانية (FPS) وتشغيل البطارية المتوقع أثناء تشغيل رسوم متحركة مستدامة تشبه اللعبة
• تقديم اختبار الجودة: يقيس الدقة المرئية التي يوفرها الجهاز في مشهد مشابه للألعاب
• واجهة مستخدم متعددة اللغات وسهلة الاستخدام: مقارنة الجهاز داخل التطبيق عن طريق تنزيل قاعدة بيانات GFXBench الكاملة ومعلومات النظام الشاملة
• أوضاع تشغيل الاختبار على الشاشة وخارج الشاشة
• يشمل جميع الاختبارات المنخفضة المستوى السابقة للأجهزة التي تتمتع بقدرة ES2.0 فقط.
قائمة الاختبار (تختلف باختلاف قدرات Vulkan و OpenGL ES):
• أطلال الأزتك
• سيارة تشيس
• مانهاتن 3.1
• مانهاتن
• تي ريكس
• التغطية بالفسيفساء
• ALU 2
• التركيب
• سائق النفقات العامة 2
• تقديم الجودة
• البطارية والاستقرار
• ALU
• ألفا مزج
• سائق النفقات العامة
• ملء
يرجى ملاحظة ما يلي: يحتاج المعيار الكامل إلى مساحة خالية على الأقل 900 ميجابايت على الجهاز (مطلوب لمشاهد الاختبار عالية المستوى).
أذونات مستعملة:
• ACCESS_NETWORK_STATE ، ACCESS_WIFI_STATE ، الإنترنت
يتم استخدامها بواسطة عمليات تنزيل البيانات وتحديثها. نحاول تقييد التنزيلات الخاصة بنا على شبكات Wifi.
• WRITE_EXTERNAL_STORAGE ، READ_EXTERNAL_STORAGE
يتم استخدامها لتخزين وقراءة البيانات التي تم تنزيلها على وحدة التخزين الخارجية إذا كانت أكثر ملاءمة.
• BATTERY_STATS ، CAMERA ، READ_LOGS ، WRITE_SETTINGS
ونحن نسعى جاهدين لعرض معلومات الأجهزة الأكثر تفصيلا ممكن دون أي اتصال الشبكة. وتستخدم هذه الأعلام لهذا الغرض.
يمكنك مقارنة نتائج الاختبار مع جميع النتائج الأخرى التي تم تحميلها على موقعنا: www.gfxbench.com.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على help@gfxbench.com!